Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    جامعة الخليج الطبية ترحب بالدفعة العالمية وبأول دفعة للطب البيطري في حفل ” المعطف الأبيض 2026″ ، والذي يضم 115 جنسية مجتمعين في دفعة واحدة منذ تأسيس الجامعة

    سبتمبر 23, 2026

    دونغ فنغ موتور تستعرض منصة T1 وثلاث مركبات تعمل بالهيدروجين في هانوفر، وتتكاتف مع العالم لصياغة مستقبل جديد خالٍ من الكربون

    سبتمبر 22, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    أنباء محلية – Anba Mahaliyaأنباء محلية – Anba Mahaliya
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    أنباء محلية – Anba Mahaliyaأنباء محلية – Anba Mahaliya
    الصفحة الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 20231 دقائق
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    انخفاض الوظائف الشاغرة للخريجين في بريطانيا 46% خلال يوليو

    أغسطس 26, 2026

    نمو الاقتصاد الياباني يتفوق على توقعات المحللين

    مايو 19, 2026

    الرئيس السيسي في زيارة أخوية لدولة الإمارات

    مايو 7, 2026
    أبرز الأخبار العالمية والمحلية العاجلة

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    انخفاض الوظائف الشاغرة للخريجين في بريطانيا 46% خلال يوليو

    أغسطس 26, 2026

    مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الجديدة يدعم القضاء الرقمي

    أغسطس 18, 2026

    عمرو دياب يتألق بألبوم حبيتِك في تعاون جديد مع سوني

    يوليو 22, 2026

    فضيحة ومجزرة تحكيمية ضد منتخب مصر تشعل المونديال

    يوليو 9, 2026

    فضيحة ومجزرة تحكيمية ضد منتخب مصر تشعل المونديال

    يوليو 9, 2026

    الملك المصري محمد صلاح يقود مصر لإنجاز تاريخي بالمونديال

    يونيو 22, 2026

    نمو الاقتصاد الياباني يتفوق على توقعات المحللين

    مايو 19, 2026
    © 2021 أنباء محلية | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter